اجتنب أصدقاءَ السُّوءِ :توقّاهم، و ابتعد عنهم
فاجْتَنَبَ الشيءَ: ابتعد عنْه والابتعاد عن الكبائر له أحد وجهين لا ثالث لهما
الاول هو ان لا يقترفها ولا يفعلها وهذا في توق الانبياء فقط
أما الثاني ولا ثالث لها ان يبتعد عنها اما بعدم فعلها
اصلا و اما بالتوبة منها إذا غلبته نفسه او هواه او شيطانه أو
اصدقاء السوء او احد من ذوي القربي
وفي قاموس المعاني /اجْتَنَبَ الفرسَ ونحوَهُ: جَنَبَهُ
اوِجْتِنَابُ الْمَعَاصِي : تَحَاشِيهَا {بعدم التعرض لها }، تَجَنُّبُهَا {بالتوبة منها اذا فعلها وعدم الاصرار علي ارتكابها} وتَلاَفِيهَا، والبُعْدُ عَنْهَا
حاوَلَ اجتِنَابَ شَرِّهِ: الاِحْتِرازَ مِنْ شَرِّهِ، تَوَقَّاهُ بالبعد عنه
==========
الرد علي القرانيين عذاب القبر
دكتور عبد الغفار سليمان البنداري
1
البلاغة والبيان
ssuser2e4a96
الشيخ فيصل بن عبد العزيز
ssuser2e4a96
ابو ابراهيم محمد الياس ...
ssuser2e4a96
الاستاذ ياسر سليم
ssuser2e4a96
مذكرة منطق الاستاذ تامر صفوت
ssuser2e4a96
اشيخ الاسلام ابن تيمية
ssuser2e4a96
الدكتور عبد الغفار سليمان البنداري
ssuser2e4a96
Devors lbn hzm_
ssuser2e4a96
دكتور عبد الغفار سليمان البنداري
ssuser2e4a96
دكتور عبد الغفار سليمان البنداري................
================
الرد علي القرانيين عذاب القبر https://drive.google.com/file/d/1MEXYZB5XQSKBbCYugd3BTsdzyEybVo64/view
الرد علي القرانيين عذاب القبر
الرد علي القرانيين عذاب القبر
الرابط
https://drive.google.com/file/d/1MEXYZB5XQSKBbCYugd3BTsdzyEybVo64/view
===============
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق