كل مدونات لاشير لاشيرك

ضوابط الحكم بالاسلام أو الكفر

ضوابط الحكم بالاسلام أو الخروج من الإسلام/*بقية الشروط المانعة للحكم بتكفير المسلمين /كيف تعمد النووي تحريف معني المقحمات ليتماشي مع منهجه الفج في تأويل نصوص الزجر تأويلا خاطئا/كيف تعمد النووي تحريف معني المقحمات ليتماشي مع منهجه الفج في تأويل نصوص الزجر تأويلا خاطئا/5كيف حرَّف النووي معني المقحمات ومخالفته الصارخة في تجاوز معناها اللغوي العتيد/٦من هو صاحب البطاقة؟/7.تابع حديث صاحب البطاقة/8.أدلة امتناع تناول أي نص من نصوص الشرع باللعب أو التأويل أو التحريف أو التبديل/9.بيان أن تأويلات أصحاب التأويل لا تلزم أمة محمد مثقال ذرة./ 10.قانون تحريز نصوص الشرع من العبث بها منذ أن أكمل الله دينه وإلي يوم القيامة/11. حجج النووي وأصحاب التأويل الواهية التي اعتمدوا عليها في تأسيس شرع موازٍ لشرع الله مناقضا له تماما في نصوص الوعيد والزجر/12. إلي ماذا أدي تأثير تمادي أصحاب التأويل في نص الوعيد والزجر علي أمة الإسلام قرونا طويلة /13.جدول المقارنة بين المؤمنين حقا بالله ورسوله وبين أصحاب التأويل في نظرتهم للدين القيم الذي قضي الله فيه بقيمته وقيامته/14.الأدلة الستيقنة علي تحريز الله لنصوصه جل وعلا التي ضمنها شريعته التي كلف بها أمة الإسلام وامتنع علي أهل الباطل أن تطولها أيديهم في حقيقتها وأصلها وكل ما لغي فيها من المتأولين أصبح ساقطا لا قيمة له لوجودها في سورة المائدة آية3./ 15.حد التعامل الظاهري بين المسلمين وبعضهم

https://stabilityinthelawofgod.blogspot.com/

برامج كتابة سيجما/الخلود ورؤية الناس /من مات لا يشرك بالله شيئا// كيف يقول الله تعالي إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ثم هو جل وعلا يقول../كيف يري الناس قول الله تعالي (إِنْ تَجْتَنِبُوا كَ...///فإذا تبين لنا أن الشرك مقدارا هو مادونه العدم.../الشِّيئةُ تعريف معني شيئ في كتاب الله ومعجم لسان/عرض منسق لحديث /صاحب البطاقة يوم القيامة/التعقيب علي مقال إزالة الاشكال حول معني الخلود /التعقيب علي مقال.إزالة الإشكال حول معنى (الخلود) /المحكم والمتشابه في حديث /صاحب البطاقة وأخطاء أصحاب.../النصوص الظنيَّه التي اعتمد عليها النووي في صنع شرع موازيا/ من مات لا يشرك بالله شيئا /كيف يري الناس قول الله تعالي (إِنْ تَجْتَنِبُوا كَ.../حديث أبي ذر من مات لا يشرك بالله شيئا../*الخلود خلودان مقولة ومصطلح مؤلف ليس من الاسلام في.../النار .. في القرآن الكريم/معني الخلود مجازا بنسبة قرينته وأبدا بنسبة أبدية .../> لا خلود في لآخرة إلا بمدلول واحد هو الأبد ومن.../المأوي هو لفط دال عل الخلود في الآخرة إما إلي الجن.../مدونة قانون الحق الالهي*سنة الله الثابتة في نصر عباده.../شروط الحكم بانتهاء عقد الاسلام /تحقيق حديث مَنْ قَتَلَ نَفْسَهُ بِحَدِيدَةٍ ، فَح.../تخريج حديث مسلم الدليل علي أن قاتل نفسه لا يكفر وا.../تحقيق حديث مَنْ قَتَلَ نَفْسَهُ بِحَدِيدَةٍ ، فَح.../تحميل القران كلة برابط واحد الشيخ عبد الباسط/كيف يخالط الشيطان أو النفس أو الهوي إيمان المؤمني./ الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَ.../الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُم بظل/كتاب الجامعة المانعة /نظام الطلاق في الإسلام الطلاق/حديث البطاقة (يصاح برجل من أمتي على رؤوس الخلائق /الادلة المستيقنة علي بطلان تأويلات نصوص الزجر وقطع.../شروط الشفاعة كما جاءت بكتاب الله تعالي /جديث ابي ذر من مات لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة ما هي الشفاعة ولمن تستحقفي مسار التعقيب علي النووي أسأل كل من ظاهروه٢.الإعراض عن يقين ونور المحكم من الحجج واللجوء الفهرست مدونة قانون الحق الالهيسمات النووي التي اتصف بها في معترك قلبه لنصوص الإيإن الميت علي المعصية عياذا بالله مات غير مستجيبا لمن شهد أن لا إله إلا الله مخلصا من قلبه دخل/ إنما التوبة على الله للذين يعملون السوء بجهالةتابع قانون الحق الجزء [۳] إلي بيان ما هو الحقالشواهد والطرق التي تبين صحة قول ابن الصلاح الرواية الناقصة من حديث مَا مِنْ عَبْدٍ يَشْهَد/برامج كتابة سيجما/الخلود ورؤية الناس /من مات لا يشرك بالله شيئا// كيف يقول الله تعالي إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ثم هو جل وعلا يقول../كيف يري الناس قول الله تعالي (إِنْ تَجْتَنِبُوا كَ...///فإذا تبين لنا أن الشرك مقدارا هو مادونه العدم.../الشِّيئةُ تعريف معني شيئ في كتاب الله ومعجم لسان/عرض منسق لحديث /صاحب البطاقة يوم القيامة/التعقيب علي مقال إزالة الاشكال حول معني الخلود /التعقيب علي مقال.إزالة الإشكال حول معنى (الخلود) /المحكم والمتشابه في حديث /صاحب البطاقة وأخطاء أصحاب.../النصوص الظنيَّه التي اعتمد عليها النووي في صنع شرع موازيا/ من مات لا يشرك بالله شيئا /كيف يري الناس قول الله تعالي (إِنْ تَجْتَنِبُوا كَ.../حديث أبي ذر من مات لا يشرك بالله شيئا../*الخلود خلودان مقولة ومصطلح مؤلف ليس من الاسلام في.../النار .. في القرآن الكريم/معني الخلود مجازا بنسبة قرينته وأبدا بنسبة أبدية .../> لا خلود في لآخرة إلا بمدلول واحد هو الأبد ومن.../المأوي هو لفط دال عل الخلود في الآخرة إما إلي الجن.../مدونة قانون الحق الالهي*سنة الله الثابتة في نصر عباده.../شروط الحكم بانتهاء عقد الاسلام /تحقيق حديث مَنْ قَتَلَ نَفْسَهُ بِحَدِيدَةٍ ، فَح.../تخريج حديث مسلم الدليل علي أن قاتل نفسه لا يكفر وا.../تحقيق حديث مَنْ قَتَلَ نَفْسَهُ بِحَدِيدَةٍ ، فَح.../تحميل القران كلة برابط واحد الشيخ عبد الباسط/كيف يخالط الشيطان أو النفس أو الهوي إيمان المؤمني./ الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَ.../الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُم بظل/كتاب الجامعة المانعة /نظام الطلاق في الإسلام الطلاق/حديث البطاقة (يصاح برجل من أمتي على رؤوس الخلائق /الادلة المستيقنة علي بطلان تأويلات نصوص الزجر وقطع.../شروط الشفاعة كما جاءت بكتاب الله تعالي /جديث ابي ذر من مات لا يشرك بالله شيئا دخل الجنة ما هي الشفاعة ولمن تستحقفي مسار التعقيب علي النووي أسأل كل من ظاهروه٢.الإعراض عن يقين ونور المحكم من الحجج واللجوء الفهرست مدونة قانون الحق الالهيسمات النووي التي اتصف بها في معترك قلبه لنصوص الإيإن الميت علي المعصية عياذا بالله مات غير مستجيبا لمن شهد أن لا إله إلا الله مخلصا من قلبه دخل/ إنما التوبة على الله للذين يعملون السوء بجهالةتابع قانون الحق الجزء [۳] إلي بيان ما هو الحقالشواهد والطرق التي تبين صحة قول ابن الصلاح الرواية الناقصة من حديث مَا مِنْ عَبْدٍ يَشْهَد// الرواية الناقصة من حديث مَا مِنْ عَبْدٍ يَشْهَدإِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَ... أقوال النووي في المتأولات*النووي وقواعده الفجة في التأويل في كتابه: الم.نصوص الشفاعة كيف فهمها الناس وكيف تربصوا بها وحادولتوبة هي كل الاسلامفاستبدلوا اشارة الشرع الي الكلام عن ذات المؤمن بإ الشئ هو أقل مخلوق في الوجود (مثقال الذرة التوبة فرض وتكليف لا يقوم الإسلام إلا بها*التوبة هي كل الإسلامهل من قال لا اله الا الله الشواهد علي صحة من قاللماذا قالوا أن من قال لا إله إلا الله دخل الجنة فهرست مدونة قانون الحق الالهيمن قانون الحق الالهيعرض آخر لمصطلح كفر دون كفر فقد وضعوه وغالطوا فيه.الفرق بين التعامل بين المسلمين وبعضهم وبين الله وا../ مدونة النخبة في شرعة الطلاق خلق الكون وتكوين الأرض.../مدونة الطلاق للعدة نظام الطلاق في الإسلام هو الطلا.../مدونة الطلاق للعدة نظام الطلاق في الإسلام هو الطلا.../مدونة الطلاق للعدة نظام الطلاق في الإسلام هو الطلا.../مدونة كيف يكون الطلاق وما هي أحكام سورة الطلاق/مدونة كيف يكون الطلاق..نماذج من حيود العلماء عن ال.../كيف يكون الطلاق وما هي أحكام/سور/الطلاق؟ كما جاء .../ما هي أحكام الطلاق في سورة الطلاق 7/6 هـ/مدونة {الحائرون الملتاعون من الطلاق ونار الفراق دي.../*/مدونة أحكام ونظام الطلاق والعدة في الإسلام **/الطلاق للعدة رؤية صحيحة**/*مدونة الطلاق للعدة ///مدونة الطلاق للعدة/ما/هي العدة المحصاة فرضا وتكليفا في تشريع الطلاق/مدونة تفوق /ترفية علمي2 ليس من المناهج التعليمية م.../رسوم بيانية لبيان نقاط أحداث الطلاق بالترتيب المنز.../مدونة الحائرون/الملتاعون من الطلاق ونار الفراق دين.../مدونة أحكام عدة النساء وكيفية الطلاق/مدونة أحكام عدة النساء وكيفية الطلاق/مدونة/الجنة ونعيمها حديث الصور بطوله/كل أحكام الطلاق بين سورتي البقرة2هـ والطلاق5هـ فر.../روابط القران الكريم لكل القراء/مدونة الطلاق للعدة////*اللهم/ارحم أبي وصالح موتي المسلمين/*الجهاز المناعي مُعجزَةِ الخالق/*الجهاز المناعي مُعجزَةِ الخالق/الجهاز المناعي مُعجزَةِ الخالق/قواعد/وملاحظات/في أحكـــام الطلاق بين سورتي الطلاق.../كيف لم يفهم الناس تنزيل التشريع في سورة البقرة برغ.../^ مدونة(احكام الطلاق المنسوخة تبديلا )/مدونة(الطلاق للعدة س وج/)/مدونة (ديوان الطلاق)مصطلحات منسوخة أو ناسخة في مسا.../مدونة (كل أحكام الطلاق بين سورة البقرة وسورة الطلا.../مدونة خلفيات/الطلاق.بين سورة البقرة وسورة الطلاق؟ سورة الطلاق .../مره فليراجعها ثم ليمسكها حتى تطهر ثم تحيض ثم تطهر .../بيان مسائل الاختلاف في أحكام الطلاق بين الفققهاء و.../مدونة 5(ديوان الطلاق)//.(مدونة الطلاق للعدة)/مدونة 3(ديوان الطلاق)/مدونة 2 (المصحف مكتوبا ورد)/مدونة 1(النخبة في شرعة الطلاق)

حمل القران بصوت مشاري راشد

سورة الفاتحة /سورة البقرة /سورة آل عمران /سورة النساء /سورة المائدة /سورة الأنعام /سورة الأعراف /سورة الأنفال /سورة التوبة /سورة يونس /سورة هود /سورة يوسف /سورة الرعد /سورة إبراهيم /سورة الحجر /سورة النحل /سورة الإسراء /سورة الكهف /سورة مريم /سورة طه /سورة الأنبياء /سورة الحج /سورة المؤمنون /سورة النّور /سورة الفرقان /سورة الشعراء /سورة النّمل /سورة القصص /سورة العنكبوت /سورة الرّوم /سورة لقمان /سورة السجدة /سورة الأحزاب /سورة سبأ /سورة فاطر /سورة يس /سورة الصافات /سورة ص /سورة الزمر /سورة غافر /سورة فصّلت /سورة الشورى /سورة الزخرف /سورة الدّخان /سورة الجاثية /سورة الأحقاف /سورة محمد /سورة الفتح /سورة الحجرات /سورة ق /سورة الذاريات /سورة الطور /سورة النجم /سورة القمر /سورة الرحمن /سورة الواقعة /سورة الحديد /سورة المجادلة /سورة الحشر /سورة الممتحنة /سورة الصف /سورة الجمعة /سورة المنافقون /سورة التغابن /سورة الطلاق /سورة التحريم /سورة الملك /سورة القلم/ سورة الحاقة /سورة المعارج /سورة المعارج مكررة/سورة نوح /سورة الجن /سورة المزّمّل /سورة المدّثر /سورة القيامة /سورة الإنسان /سورة المرسلات /سورة النبأ /سورة النازعات /سورة عبس /سورة التكوير /سورة الإنفطار /سورة المطفّفين /سورة الإنشقاق /سورة البروج /سورة الطارق /سورة الأعلى /سورة الغاشية /سورة الفجر /سورة البلد /سورة الشمس /سورة الليل /سورة الضحى سورة الشرح سورة التين سورة العلق سورة القدر سورة البينة سورة الزلزلة /سورة العاديات سورة القارعة سورة التكاثر سورة العصر سورة الهمزة سورة الفيل سورة قريش /سورة الماعون سورة الكوثر سورة الكافرون سورة النصر سورة المسد سورة الإخلاص /سورة الفلق /سورة النّاس

لا تدري لعل الله يُحدث بعد ذلك أمرا

المصحف مسموعا للشيخ خليل الحصري

سورة الفاتحة /سورة البقرة /سورة آل عمران /سورة النساء /سورة المائدة /سورة الأنعام /سورة الأعراف /سورة الأنفال /سورة التوبة /سورة يونس /سورة هود /سورة يوسف /سورة الرعد /سورة إبراهيم /سورة الحجر /سورة النحل /سورة الإسراء /سورة الكهف /سورة مريم /سورة طه /سورة الأنبياء /سورة الحج /سورة المؤمنون /سورة النّور /سورة الفرقان /سورة الشعراء /سورة النّمل /سورة القصص /سورة العنكبوت /سورة الرّوم /سورة لقمان /سورة السجدة /سورة الأحزاب /سورة سبأ /سورة فاطر /سورة يس /سورة الصافات /سورة ص /سورة الزمر /سورة غافر /سورة فصّلت /سورة الشورى /سورة الزخرف /سورة الدّخان /سورة الجاثية /سورة الأحقاف /سورة محمد /سورة الفتح /سورة الحجرات /سورة ق /سورة الذاريات /سورة الطور /سورة النجم /سورة القمر /سورة الرحمن /سورة الواقعة /سورة الحديد /سورة المجادلة /سورة الحشر /سورة الممتحنة /سورة الصف /سورة الجمعة /سورة المنافقون /سورة التغابن /سورة الطلاق /سورة التحريم /سورة الملك /سورة القلم /سورة الحاقة /سورة المعارج /سورة نوح /سورة الجن /سورة المزّمّل /سورة المدّثر /سورة القيامة /سورة الإنسان /سورة المرسلات /سورة النبأ /سورة النازعات /سورة عبس /سورة التكوير /سورة الإنفطار /سورة المطفّفين /سورة الإنشقاق /سورة البروج /سورة الطارق /سورة الأعلى /سورة الغاشية /سورة الفجر /سورة البلد /سورة الشمس /سورة الليل /سورة الضحى /سورة الشرح /سورة التين /سورة العلق /سورة القدر /سورة البينة /سورة الزلزلة /سورة العاديات /سورة القارعة /سورة التكاثر /سورة العصر /سورة الهمزة /سورة الفيل /سورة قريش /سورة الماعون /سورة الكوثر /سورة الكافرون /سورة النصر /سورة المسد /سورة الإخلاص /سورة الفلق /سورة النّاس

الأحد، 29 يوليو 2018

فاستبدلوا اشارة الشرع الي الكلام عن ذات المؤمن بإشارتهم هم إلي كونه أعراضه وصفاته الناتجة عنه وخربوا نصوص الزجر ودلفوا بباطلهم الي ما وراء نصوص الزجر ..الي الجنة والنار ودخول الجنة والخروج من النار وقننوا قوانينا بناءا علي أهوائهم وتصورات أدمغتهم في الشفاعة ودخول الجنة بعد خروج العاصي منها ووضعوا مصطلحات توافق تصوراتهم كــ

بسم  الله الرحمن الرحيم 
قلت المدون: ١.إن كل نصوص الإثم لا تعمل في ظاهر أمر المسلمين إلا مُعلمة ومربية وحاضَّةً علي التقوي ٢. كما أنها ليس بها القوة علي تصريف أمر أصحابها بأحكام التكفير الظاهرية ٣. ولا تصلح لاستخدامها في أحكام تكفير المسلم ٤. وغايتها أنها تحذر المسلمين من مغبة الموت عليها عياذا بالله لأن إما  الموت عليها  أو  سرعة التوبة منها هو الفارق في خلود المسلم في النار عياذا بالله أو الجنة أدخلنا الله الجنة كما هو الفارق في نهايته بالدخول الي الجنة بعد دخوله النار وقتا ما أو بقائه في النار أبد الخلود عياذا بالله ،    إن الظاهر في أمر دولة الإسلام هو..محدودية التعامل الظاهري  بقدر محدودية علم المسلمين وعدم قدرتهم علي علم الغيب لذلك صارت لظاهر أحكام المسلمين شكل وصورة تختلف تماما عن باطن أمر كل مسلم بينهم  فبقدر محدودية علم المسلم أو المسلمين صار  ١. كل مسلم يُعلن إسلامه في محيط كيان المسلمين هو مسلم لا تسري عليه أحكام التكفير ٢. ولا تفعل عليه نصوص الزجر ظاهريا كقوله صلي الله عليه وسلم لا يؤمن... وليس منا... وإنكن تكفرن العشير وتكفرن الإحسان... وكل نصوص الزجر.. إلا في أحد حالتين:   الأولي  هي أن يعلن ارتداده   والثانية  : أو يحارب المسلمين أو يقطع طريقهم .... وما بقي من سائر نصوص الزجر والتخويف وتعليم التقوي وتربية المسلم علي خشية الله ومراقبته والخوف منه لا يصلح تطبيقها ظاهريا -بل هي للآخرة وتعليم المؤمن التقوي وخشية الله والخوف منه وتقرير حد عقاب الآخرة.. كنص (ليس منا من غش..) أو حديث عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما (لَيْسَ مِنَّا مَنْ لَمْ يَرْحَمْ صَغِيرَنَا وَيَعْرِفْ شَرفَ كَبِيرِنَا) وحديث عَائشَةَ رَضي اللَّه عنها (أَنْزِلُوا النَّاسَ مَنَازِلَهُمْ " اضغط رابط تحقيق الحديث) والحديث بسنده عند الترمذي :1921 حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ أَبَانَ حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ هَارُونَ عَنْ شَرِيكٍ عَنْ لَيْثٍ عَنْ عِكْرِمَةَ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَيْسَ مِنَّا مَنْ لَمْ يَرْحَمْ صَغِيرَنَا وَيُوَقِّرْ كَبِيرَنَا وَيَأْمُرْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَ عَنْ الْمُنْكَرِ قَالَ أَبُو عِيسَى هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ غَرِيبٌ وَحَدِيثُ مُحَمَّدِ بْنِ إِسْحَقَ عَنْ عَمْرِو بْنِ شُعَيْبٍ حَدِيثٌ صَحِيحٌ وَقَدْ رُوِيَ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو مِنْ غَيْرِ هَذَا الْوَجْهِ أَيْضًا قَالَ بَعْضُ أَهْلِ الْعِلْمِ مَعْنَى قَوْلِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَيْسَ مِنَّا يَقُولُ لَيْسَ مِنْ سُنَّتِنَا لَيْسَ مِنْ أَدَبِنَا وَقَالَ عَلِيُّ بْنُ الْمَدِينِيِّ قَالَ يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ كَانَ سُفْيَانُ الثَّوْرِيُّ يُنْكِرُ هَذَا التَّفْسِيرَ لَيْسَ مِنَّا يَقُولُ لَيْسَ مِنْ مِلَّتِنَا /المستدرك على الصحيحين/- الإيمان /المعجم الكبير- باب الظاء- باب الظاء/سنن الترمذي- البر والصلة /مسند الإمام أحمد- من مسند بني هاشم 

------------------------------------

 ----
لذلك أسرف المسلمون كثيرا بعد جيل النبوة والخلافات الراشدة الأولي في تأويل كل نصوص الزجر غير متنبهين أنها لا تفعل في ظاهر أمر المسلمين بنظرتهم المتخوفة من محاولات استخدامها في أعمال التكفير الظاهرية وهم وإن كان عندهم بعض الحق في هذا التخوف إلا أنهم أخطأوا السبيل وحادوا عن جادة الصراط في هذا البيان فبدلا من أن يبينوا أنها ليست لأعمال تكفير المزجورين بها أخذوها علي غير حقيقتها وسلكوا مسلك من استخدمها في تكفير المسلمين باطلا لكن بالعكس بأن أولوها ودخلوا في صراع تزوير النصوص وتحريف حقاقها من حق لباطل وقلبوا بتأويلاتهم أصل الحق إلي زور الباطل وقالوا علي (لا يؤمن) أنه (يؤمن ..) لكن ايمانا غير كامل فزادوا الطين بله وقلبوا كل نصوص تعليم الايمان والتقوي والخشية من الله وتربية المسلمين علي الاخبات لله وخشيته وتقواه إلي الضد بأن قالوا في المحتوي (ليس منَّا) بتأويله إلي (بلي انه منا) لكن فعله وسلوكه هو الذي ليس منا فاستبدلوا اشارة الشرع الي كلام الزجر عن ذات المؤمن  بإشارتهم هم إلي كون الزجر لأعراضه وصفاته الناتجة عنه وخربوا نصوص الزجر ودلفوا بباطلهم الي ما وراء نصوص الزجر ..الي الجنة والنار ودخول الجنة والخروج من النار وقننوا قوانينا بناءا علي أهوائهم وتصورات أدمغتهم في الشفاعة ودخول الجنة بعد خروج العاصي منها ووضعوا مصطلحات توافق تصوراتهم كــ 
( كفرٍ دون كفر)   و ( كفرٍ لا يخرج من الملة)  و(مسلمٍ كافر) و قالوا(مسلما عاصيا) و(فسقا دون فسق) و(ظلما دون ظلم) و(نفاقا عملي ونفاقا اعتقادي) و ( كفرا أكبرا وأصغرا) (وشركا أكبر وأصغر) واضطربت عندهم كل الموازين ..... وما اجتماعهم علي هذه الأباطيل بالمغيرٍ لطبيعةَ الحقِ وجوهره الثابت الصامد الذي لا تغيره تصورات البشر حتي لو ملئ الأرض أمثالهم لأنه قول الله المنزل بالحق

...........................................






اتبع هذه الروابط:
  1. المراد بنفي الإيمان في حديث: (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه
  2. ضوابط الحكم بالكفر أو الاسلام علي الناس
  3. ضوابط الحكم بالاسلام أو الردة عنه علي الناس
  4. ضوابط الحكم بالاسلام أوالخروج من الإسلام
  5. لا كفر دون كفر ولا كفر يخرج من الملة أفيقوا وانتبهوا
  6. بطلان مصطلح كفر دون كفر/ وكفر لا يخرج من الملة
  7. عرض اخر لمصطلح كفر دون كفر
  8. بطلان القول بمصطلحات مصطنعة ككفر دون كفر وكفر لا يخرج من الملة
  9. معاني ثابتة الوجوب للحق
  10. وصف المؤمنين في القران
  11. فضل المؤمن علي الكافر
  12. الخلود في النار في الاخرة خلود واحد هو الأبد
  13. النطق بالشهادتين وحده لا يكفي لدخول الجنة ولا يقي من عذاب النار
  14. حديث: لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحبَّ إليه من ولده ووالده والناس أجمعين
  15. تحقيق التراخي المؤكد لسورة الطلاق بعد سورة البقرة
  16. التوبة هي كل الإسلام
  17. الشيطان عدو الانسان المبين
  18. التغير التاريخي والسقوط الزمني لأمة الإسلام حتي آل مآلها اليوم إلي الحضيض
  19. دور استخدام المتشابه من النصوص في انحطاط قيمة أمة الاسلام في سائر الامم
  20. حديث ابي ذر من قال لا اله الا الله دخل الجنة وان زنا وسرق وشرب الخمر
  21. الشئ هو أقل مخلوق في الوجود (مثقال الذرة)
  22. التأويل رفض صريح وتمرد فاضح بالخروج عن الوحي
  23. عرض مكبر التأويل الباطل هو منهج الشيطان وأوليائه
  24. استكمل نماذج من التأويلا الفاسدة الناقضة لحق الله ...
  25. * التأويل الباطل هو منهج الشيطان وأوليائه والحق هو
  26. النص والتاريخ: منظومة القيم القرآنية وقضايا التأويل
  27. نماذج من التأويلات الفاسدة التي يتداخل أصحبها في حق الله في التشريع
  28. تأويلات النووي علي مسلم بن الحجاج في شرحة
  29. ضوابط الحكم بالاسلام أو الخروج من الإسلام
  30. بونط نسخ (مساوئ التأويل وحقيقته)
  31. المفعول لأجله ويُسَمَّى أيضاً المفعول له
  32. تخريج حديث سفانة ابنة حاتم الطائي
  33. الحق والباطل ضدان لا يلتقيان ولا يجتمعان إلا ..
  34. فلسفة ومنطق روابط الجوهر في الفلسفة
  35. الجوهر والعرض والفرق بينهما
  36. ومن موقع: كمال الايمان هو حقيقته التي يرتفع عن صاحبه حال التلبس
  37. حقيقة التأويل ومسؤليته عن ضياع دين الله حتي يومنا هذا
  38. ارشيف المدونة الكامل
  39. دليل مواقع أحكام الطلاق للعدة
  40. ضبط حجج القائلين بالطلاق البائن بعد نزول سورة الطلاق
  41. نصاب الذهب والذهب والفضة ومقدار الزكاة فيها
  42. التعرف علي تاريخ نزول سورة الطلاق وهي ناسخة لأكثر أحكامه بسورة البقرة
  43. تحقيق الطلاق وورد
  44. مهم التحقق التاريخي لتراخي نزول سورة الطلاق عن سورة البقرة
  45. اثبات النزول التاريخي بسورة الطلاق
  46. رابط التحقيق التاريخي لنزول سورة الطلاق اضغط هنا*
  47. كيف التعرف علي ميقات نزول سورة الطلاق
  48. اثبات التاريخ الزمني
  49. وثبوت نزول سورة الطلاق بعد سورة البقرة بعدة سنوات
  50. كيف تتعرف علي تاريخ نزول سورة الطلاق
  51. كيف نثبت التراخي بين سورة البقرة1و2هـوسورة الطلاق4أو5هـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق