ب أوه

نوشيرك بريد /الثانوية العامة ٣ثانوي. /عقوبة من قتل نفسه؟ /وصف الجنة والحور العين /المدونة التعليمبة الثانية أسماء صلاح ٣.ثانوي عام  /المقحمات ا. /قانون الحق الإلهي اا /القرانيون الفئة الضالة اوه /قواعد وثوابت قرانية /مسائل صحيح مسلم وشروح النووي الخاطئة عليها اوهو /المسائل الفقهية في النكاح والطلاق والمتعة والرجعة /مدونة الصفحات المقتوحة /الخوف من الله الواحد؟ /قانون ثبات سنة الله في الخلق /اللهم ارحم أبي وأمي والصالحين /السيرة النبوية /مدونة {استكمال} مدونة قانون الحق الإلهي /مدونة الحائرين /الجنة ومتاعها والنار وسوء جحيمها عياذا بالله الواحد. /لابثين فيها أحقابا/ المدونة المفتوحة /نفحات من سورة الزمر / مَّاهُ عافاكِ الله ووالدي ورضي عنكما ورحمكما /ترجمة معان القران /مصنفات اللغة العربية /كتاب الفتن علامات القيامة لابن كثير /قانون العدل الإلهي /الفهرست /جامعة المصاحف /قانون الحق الإلهي /تخريجات أحاديث الطلاق متنا وسندا /تعلم للتفوق بالثانوية العامة /مدونات لاشين /الرافضة /قانون الحق الألهي ٣ /قانون الحق الإلهي٤. /حدود التعاملات العقائدية بين المسلمين /المقحمات اا. /منصة الصلاة اا /مدونة تخفيف /وإن زني وسرق وشرب الخمر ;كيف براة المؤمن الصادق؟ /حمل المصحف /تطبيق بنوك اسئلة الثانوية العامة{س وج}في الكيمياء {3ثانوي} //الادلة الظنية المتشابهة التي اعتمد النووي عليها في زعمه التأويل. //حديث أبي ذر ومدلولاته الكامنة والظاهرة ثم موضوع الإستحلال /الادلة الظنية المتشابهة التي اعتمد النووي وأصحابه عليها

الاثنين، 11 مايو 2020

مشاري راشد دعاء للمنيت {اللهم اسألك لموتانا ومن مات مؤمنا}


اللهم اسألك لموتانا ومن مات مؤمنا 

دعاء الميت العفاسي مكتوب

 

دعاء الميت العفاسي مكتوب ومنه التالي:

إن قلوبنا لتحزن، وإن عيوننا لتدمع، وإنا على فراق حبيبنا لمحزنون.

اللهم إذا توفيتنا، فتوفنا على الإيمان.

اللهم اغفر لفقيدنا، وارحمه واعف عنه، وارزقه منازل الصديقين والشهداء

أدعية للمتوفي ينال بها الثواب

دعاء الميت العفاسي مكتوب هو أفضل ما يمكنك إهدائه للمتوفي هو الدعاء له، الدعاء له بالرحمة وجنات النعيم، ومن مختلف الأدعية التي يمكنك الدعاء بها التالي:

اللهم إن عبدك هذا كان يشهد لك بالوحدانية، ويشهد أن سيدنا محمد عبدك ورسولك، وأنت أعلم به منا، اللهم ارحم من عجزت قلوبنا من استيعاب فراقهم، اجعل يا رب قبورهم نور وضياء إلى يوم البعث.

اللهم إن عبدك هذا انقطعت حيلته من الدنيا، فيا رب اجعله من المنعمين بنعيمك.

اللهم أني اسألك له الدرجات العلى من جنات النعيم، وأعيذه يا الله بك من عذاب النار، ربنا لا تؤأخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تحمل علينا إصرًا كما حملته على الذين من قبلنا، سبحانك ربي واليك المصير.

اللهم إن(فلان) له أهله أحبوه في الدنيا، وأوجع قلوبهم فراقه، فارحمه يا رب واعف عنه، وألهم أهله الصبر والسلوان، اللهم أنطقهم بالقول الثابت في الحياة، وفي الآخرة، ويوم يقوم البعث للحساب.

اللهم افتح له ابواب جنتك وابواب رحمتك، فرحمتك وسعت كل شيء ، اللهم أني اسألك يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام أن تجعل فقيدنا ممن  إذا أحسنوا استبشروا.

اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، يا قريب، يا مجيب دعوة الداع إذا دعاه، يا حنان، يا منان، يا أرحم الراحمين، يا بديع السموات والأرض

إن كان المتوفي في سرور، فزد في سروره ومن نعيمك عليه، وإن كان في عذاب، فنجه من عذابك وانت الغني الحميد.. برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إن عبدك في ذمتك  فقه فتنة القبر، وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر له وارحمه، إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين اللهم ألحقه بالصديقين، والشهداء، والصالحين، وحسن أولئك رفيقًا اللهم أفسح له في قبره واجعله روضة من رياض الجنة، وافرش قبره من فراش الجنة.

اللهم سلام على فراق أحبته، ورحل عن دنيتنا، اللهم تجاوز عن سيئاته، واجعل قبره بستان من نعيم.

اللهم إني أسألك أن ترحم من حالت بينه وبيننا الأقدار، وأصبح في دار القرار، اللهم أنزل عليه من فيض نورك، واجعل نورك يضئ له ظلمة القبر.

اللهم ارحم من كانوا ينتظرون شهر رمضان، واجمعنا وإياهم في جنات النعيم.

اللهم زد سروره وبيض وجهه عند لقائك، اللهم رحمتك وسعت كل شيء فارحمه وثبته عند السؤال، اللهم إنا نحسبه شهيدا فاجعله كذلك يا رب.

اللهم انقله من ضيق اللحود، ومن مراتع الدود إلى جنات الخلود.

اللهم ارحم فقيدنا فأنت الرحيم الغني عن عذابه، اللهم إنه عبدك آمن بك فارزقه لذة النظر إلى وجهك الكريم، اللهم اجعل نفسه راضية والحقه مع الصالحين والشهداء.

يا أحد يا صمد، اعطي المتوفي من فضلك وخيرك، وارحمه واغفر له يا رب العالمين اللهم إني أسألك في هذه الساعة.

اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عنه التقصير، اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه، فكان من الحامدين الشاكرين،واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه.

اللهم أني اسألك يا ارحم الراحمين أن يكون ( المتوفي ) ممن بشر عند لموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان.

.

اللهم ارحم ميتنا، وعافه واكرم نزله، واغسله، بالثلج والماء والبرد، ونقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

اللهم لنا فقيد أصبح في ذمتك، فابدله دار خير دار الدنيا، وأهلا خير من أهله، وارزقه زوجا خير من زوجه، واكرم منزلته عندك يا رحمن يا رحيم.

اللهم ارزق فقيدنا الجنة بغير حساب، ولا سابقة عذاب، فأنت الرحمن، فارحم عبدك واعف عنه.

اللهم إنا لنا حبيب فقدناه فأدخله جنتك، و أعذه من عذاب القبر وعذاب النار.

اللهم إنك العفو الغفور فاغفر لحينا وميتنا، وشاهدنا وغائبنا، وكبيرنا وصغيرنا، وذكرنا وأنثانا.

اللهم من أحييته فأحيه على الإسلام.

اللهم أنس وحشته، وأنر قبره، واجعل قبره روضة من رياض الجنة.

اللهم إنه جاء ببابك، وأناخ بجنابك، فجد عليه بعفوك وإكرامك، وجودك وإحسانك.

 

 

-------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق