اللهم

اللهم اشفني شفاءا لا يغادر سقما واعفو عني وعافني وارحمني رحمة واسعة مباركة طيبة واكفني همي كله وفرج كربي كله واكشف البأساء والضراء عني واعتقني من كل سوء في الدارين يا ربي

الأربعاء، 27 يوليو 2022

*/*/ Blogger /

 

قلت المدون ها هو بلوجر وفريقه يتسللون الي الروابط في المدونات بوضع كودhttps://draft.blogger.com/ في أي صفحة أو في ذيل المدونة في كلمة  Blogger / ليتسلل الي الصفحات المدونة{صفحة المشاركات} بهذه الطريقة وقد اجد مشقة في تتبعها وحذفها وناشدته كثيرا أن يكف عن هذه العادة لكنه يبدو أنها متأصلة فيه حتي النخاع ولم أجد طريقة للنصح له غير هذا فه لا يكف عن عادته السيئة هذه؟ والكود هو https://draft.blogger.com/ .//الترجمة :
I told the blogger here is Blogger and his team infiltrating the links in blogs by placing the code https://draft.blogger.com/ on any page or in the footer of the blog in the word Blogger / to infiltrate the blog pages {posts page} in this way. It is a lot for him to stop this habit, but it seems that it is rooted in him to the core, and I did not find a way to advise him other than this, for he does not stop this bad habit? The code is https://draft.blogger.com/ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق